منوعات

لماذا رفض عمور الظهور قبل أسماء لمنور ؟

لمنور تزور لمجرد بعد إطلاق سراحه

السبت 2017.5.20 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المغربي حاتم عمور

الفنان المغربي حاتم عمور

قال الفنان المغربي، حاتم عمور، في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان موازين بالرباط، إن سبب رفضه الظهور أولاً قبل الفنانة أسماء لمنور، على منصة النهضة راجع إلى أنه لا يمكنه أن يغني ونصف جمهوره لم يأت بعد. 

وأضاف عمور أنه سيكون ثانياً بعد عرض فنّي افتتاحي، قائلًا: "كل واحد عندو الستيل ديالو والمهم هو الجمهور يكون راضي علينا"، "أنا سعيد حيث سأغني مع صديقتي أسماء".

وأعرب عمور عن سعادته لاختياره للظهور على المنصة الرباطية المخصصة للأغنية الشرقية عوضاً عن منصة سلا المخصصة للأغنية المغربية، مشيرًا أنه سيقدّم عرضاً فنياً وليس فقط أداءً غنائياً.

ومن جانبها عبرت الفنانة المغربية أسماء لمنور عن سعادتها بالعودة مٌجدداً للقاء جمهورها من منصة مهرجان موازين إيقاعات العالم، بعد غياب لست سنوات عن العرس الفني الكبير.

وأكدت لمنور أن الفنان المغربي يستحق أن يمر وحده بمنصات المهرجان، نظراً للنجاحات الكبيرة التي تحصدها الأغنية المغربية المٌعاصرة.

وأضافت الفنانة المغربية أنها ستلتقي الفنان سعد لمجرد قريباً، مشيرة إلى تواصلها معه فور إطلاق سراحه المؤقت، من طرف القضاء الفرنسي.

ويضم برنامج اليوم الأخير من حفلات المهرجان عددا من الفنانين المغاربة والعرب والعالميين، من بينهم رود ستيوارت، وجورج وسوف، وألفا بلوندي، وإليدا ألمايدا لموسيقى العالم، والمغربي مصطفى بوركون، والحاج عبد المغيث، وعبد الله الداودي.


تعليقات