رياضة

مورينيو: راشفورد سيستمتع بصافرات الاستهجان

الإثنين 2017.8.21 09:39 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: راشفورد سيستمتع بصافرات الاستهجان ومارسيال قادم

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه نصح مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد، بالاستمتاع بصافرات الاستهجان، إذا ما كررت الجماهير إطلاقها ضده مثلما حدث في مباراة سوانزي سيتي الأخيرة، مؤكداً أنه لو لم يكن مميزاً لما تعرض لها، مشيداً في الوقت نفسه بتألق أنطوني مارسيال في الفترة الأخيرة. 

مورينيو يترقب المواقف الحرجة ليونايتد

وكان راشفورد تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير سوانزي سيتي، أثناء مباراة الفريقين (السبت)، ضمن الجولة الثانية من عمر البريميير ليج في اللقاء الذي انتهى بفوز "المان يو" برباعية نظيفة.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية "نصيحتي لراشفورد تجاه صيحات الاستهجان، أن يتعلم الاستمتاع بها، لو لم يكن لاعباً مميزاً لما استفزوه، لقد قام بعمل كبير وصادفه سوء حظ في تلك المباراة ولكنه في مستوى كبير".

وعن البديل الناجح مارسيال، قال مورينيو "يعمل بشكل جيد للغاية، ربما انسجم أكثر مع المجموعة الصغيرة التي تتحدث الفرنسية (بول بوجبا وإريك باييه وروميلو لوكاكو) وهم يدعموه بقوة ما انعكس على آداءه بشكل أفضل".

وتحدث مورينيو عن مستقبل الفريق وتثبيت تشكيلته قائلا: "بالنسبة لي الأمر بسيط، لا يمكنني لعب الدوري ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، بـ11 لاعبًا، بل أحتاج جميع اللاعبين وهو ما سيحدث بالتدريج والكل سيشارك ويحصل على فرصته".

يذكر أن يونايتد يحتل صدارة البريميير ليج بعد فوزين كبيرين حققهما على وست هام ثم سوانزي، بنفس النتيجة (4-0)، متفوقا بفارق الأهداف عن هيدريسفيلد الوافد الجديد للدوري الممتاز، الذي حقق مفاجأتين في أول جولتين، بالفوز على كريستال بالاس ثم نيوكاسل.


تعليقات