رياضة

لقب الأبطال يضع الريال في مواجهة مورينيو

الأحد 2017.6.4 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
لقب الأبطال يضع الريال في مواجهة مورينيو

مورينيو - كريستيانو رونالدو

سيكون ريال مدريد على موعد مع مواجهة مرتقبة ضد مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو، حينما يلتقي مانشستر يونايتد في موقعة السوبر الأوروبي التي ستقام في مقدونيا مساء 8 أغسطس المقبل. 

الريال يحقق المعادلة الصعبة أمام يوفنتوس

وسيخوض ريال مدريد هذه المباراة باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على يوفنتوس في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" بنتيجة (4-1).

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي إثر انتصاره على أياكس بهدفين دون رد في النهائي الذي استضافه ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم" السويدية.

وسبق لمورينيو تدريب ريال مدريد في الفترة من 2010 إلى 2013، وحقق معه بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

فضلا عن ذلك، فإن ريال مدريد أمامه فرصة توسعة الفارق في صدارة ترتيب الأندية الأكثر فوزا بالبطولات الدولية على مستوى العالم، إذ أنه سيخوض منافسات السوبر الأوروبي وأيضا كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر المقبل.

ويمتلك ريال مدريد السجل القياسي لهذا التصنيف بواقع 22 لقبا متفوقا على الأهلي المصري وبرشلونة الإسباني أصحاب الـ20 بطولة.


تعليقات