رياضة

مورينيو وبوجبا يثيران الجدل بخلاف جديد

الخميس 2018.4.19 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 461قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو وبول بوجبا

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق، الجدل خلال مباراة يونايتد ضد بورنموث بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء، التي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

تقارير.. رايولا يعرض بوجبا على سان جيرمان

مورينيو يسعى للتخلص من "صداع" بوجبا

وبدأ بوجبا المباراة أساسيا وقدم مستوى مميزا، إذ صنع الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 70، قبل أن يقوم مورينيو بإخراجه في الدقيقة 80 لحساب المدافع الهولندي دالي بليند.

وأظهرت الكاميرات التليفزيونية غضب بوجبا بعد التغيير، إذ غادر اللاعب أرض الملعب متجهاً إلى غرفة الملابس، قبل أن يقرر العودة مرة أخرى للجلوس على دكة بدلاء فريقه، ما فسرته وسائل إعلام إنجليزية بوجود خلاف جديد بين اللاعب والمدرب، بعد توتر علاقتهما في وقت سابق هذا الموسم.


من جانبه، هاجم بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، اللاعب أثناء تحليله المباراة، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية: "ما فعله بوجبا بعد تغييره أظهر قلة احترام كبيرة".

الجدير بالذكر أن خلافات مورينيو وبوجبا ممتدة على مدار الموسم الحالي، إذ هاجم مورينيو مستوى اللاعب خلال تصريحات سابقة له في بداية الموسم، واستبعده من التشكيلة الأساسية للفريق لفترة طويلة، ما أغضب لاعب الوسط الفرنسي الدولي. 

تعليقات