رياضة

مورينيو يسعى للتخلص من "صداع" بوجبا

الثلاثاء 2018.4.17 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو وبول بوجبا

جوزيه مورينيو وبول بوجبا

يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، في التخلص من الضغوط المتزايدة عليه بإشراك الفرنسي بول بوجبا في مباريات الفريق، عن طريق بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستغلال ثمن بيعه من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.

ويبدو أن مورينيو غير مقتنع بما يقدمه بوجبا مع مانشستر يونايتد منذ بداية هذا الموسم، حتى إنه أبعده عن التشكيلة الأساسية للفريق في بعض المباريات، وسط أنباء عن وجود خلافات بينهما، رغم تألق اللاعب الفرنسي في مباراة مانشستر سيتي، بالجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسجيله هدفين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مورينيو فقد الأمل في الاستفادة بخدمات بوجبا في الموسم المقبل، وهو ما يدفعه إلى التفكير في الاستغناء عنه، تمهيدا للتعاقد مع لاعبين جدد من خلال ثمن بيعه، خاصة أنه انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

ويحظى لاعب الوسط الفرنسي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين مدربه البرتغالي، ومن بينها ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي أنتوني مارسيال والهولندي دالي بليند أيضا من المرشحين للرحيل عن الفريق الإنجليزي، في ظل رغبة مورينيو في بناء فريق جديد ينافس مانشستر سيتي على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

يُذكر أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أكد قبل ديربي "مانشستر" الأخير أن مينو رايولا، وكيل اللاعبين، عرض خدمات بوجبا عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه رفض الأمر.

تعليقات