رياضة

مورينيو غير مهتم بتصريحات جوارديولا عن بوجبا

الإثنين 2018.4.9 04:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عدم اهتمامه بالتصريحات التي أطلقها الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حول الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط "الشياطين الحمر"، مشيرا إلى أنها لم تؤثر عليه قبل مباراة الفريقين بالجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-2.

مورينيو يكشف كواليس حديثه مع جوارديولا

وكان جوارديولا أكد قبل ديربي مانشستر أن مينو رايولا، وكيل اللاعبين، عرض عليه التعاقد مع بوجبا والأرميني هينريك مخيتاريان قبل انتقاله إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه رفض ذلك بداعي أن النادي لن يكون قادرا على تحمل تكلفة التعاقد معهما.

بول بوجبا

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لم أفكر في تصريحات جوارديولا مطلقا".

وأوضح: "نحن نعرف جوارديولا ورايولا جيدا، ونعلم أن العلاقات بينهما ليست على أفضل ما يكون، ولذا فمن الطبيعي أن تحدث بينهما بعض الخلافات، ولكني لم أكن مهتما بذلك".

وأضاف: "لم تضايقني التصريحات، ولم أتحدث مع بوجبا عنها، ولم أتصل برايولا لكي أسأله عن حقيقة الأمر".

فيديوجراف.. جوارديولا يتفوق على مورينيو في المواجهات الحاسمة

وأردف: "كل تركيزي كان منصبا على الديربي، وأعتقد أن بوجبا كان كذلك أيضا، لأن الطريقة التي لعب بها تكون ممكنة فقط عندما يصب تركيزه على المباراة فحسب".

ونجح لاعب الوسط الفرنسي في تسجيل هدفين خلال 97 ثانية بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يسجل كريس سمولينج الهدف الثالث، ليحول مانشستر يونايتد تأخره بهدفين دون رد لفوز بنتيجة 3-2.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن جوارديولا أخطأ بتصريحاته عن هذا الأمر قبل المباراة، ولكنه اعترف بأنه يخطئ أحيانا، معتبرا أنه لا توجد مشكلة حيال هذا الأمر.

تعليقات