رياضة

جوارديولا سعيد بالسيتي رغم الهزيمة أمام يونايتد

الأحد 2018.4.8 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي رضاه عن مستوي فريقه بالرغم من الخسارة بنتيجة (2-3) أمام غريمه مانشستر يونايتد، مؤكداً أن الفريق لعب المباراة بشكل جيد.

بوجبا يزين "ريمونتادا" يونايتد على السيتي

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا، وبدا الشوط الأول كأنه انتهى بعدما أحرزنا الهدفين، ولكن في غضون 10 دقائق نجحوا في العودة إلى المباراة، كان الأمر محبطاً لمشجعينا وللاعبين، وأيضاً كنا ننافس فريقاً كبيراً بحجم مانشستر يونايتد، ولكني لا أشكو من شيء".

وسقط السيتي الذي كان بحاجة إلى الفوز لحسم لقب بطولة الدوري رسمياً على ملعبه وعلى يد غريمه الأزلي، وبذلك سيضطر إلى الانتظار أسبوعاً آخر لحسم ذلك اللقب.

وأضاف جوارديولا، الذي تلقى هزيمته الثانية خلال 3 أيام بعد هزيمته أمام ليفربول، الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية دون رد: "لعبنا شوطي المباراة بشكل جيد، وفي الشوط الثاني قمنا بالهجوم وحاولنا خلق العديد من الفرص وذلك ما فعلناه عادة طوال الموسم، ولكن كان علينا أن نظهر بشكل أفضل في الجانب الدفاعي وتلك هي كرة القدم".

وأتم: "ما أقلقني هو تلقي 6 أهداف خلال مبارتين بالرغم من صلابة دفاعنا وصمودنا طوال الموسم، فإذا كنت تريد الفوز باللقب يجب أن تكون صلباً".

تعليقات