رياضة

مورينيو يفسر سبب رفضه لرحيل دي خيا

الأحد 2018.2.11 02:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
دي خيا ومورينيو

دي خيا - مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه لا يريد التفريط في الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لأنه من الركائز الأساسية للفريق، موضحاً أن فريقه متمسك ببقاء كل نجومه خلال الفترة المقبلة، مع محاولة جذب المزيد من اللاعبين الكبار، وذلك للمنافسة على كل البطولات.

دي خيا يطمئن جماهير مانشستر يونايتد

وجاءت تصريحات مورينيو بعد الأنباء التي ربطت دي خيا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، والانتقال إلى ريال مدريد.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا يوجد نية للتفريط في دي خيا، لأنه مستقبل الفريق، ويونايتد متمسك بنجوم الفريق، ويسعى لضم العديد من اللاعبين الكبار، لكي يكون أفضل فريق في العالم".

وأضاف: " هل تعتقدوا حقا أن ناديا يسعى لضم أفضل اللاعبين في العالم يمكنه أن يبيع أفضل من لديه؟، هذا أمر غير منطقي على الإطلاق" .

وأتم: "لدينا العديد من المباريات الصعبة خلال هذا الموسم، سواء على الصعيد الأوروبي أم المحلي، لذالك علينا التركيز في هذه الأمور، وعدم النظر للعروض المقدمة للاعبين، لأننا بكل بساطة لن نفرط في أي لاعب".

يذكر أن دي خيا رحل صوب يونايتد صيف 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 19.9 مليون جنية إسترليني، وهو الذي كان قريبا من الانتقال لصفوف الريال في 2015، غير أن الصفقة انهارت بسبب عدم استيفاء الأوراق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.


تعليقات