رياضة

إدارة مانشستر يونايتد تناقش شكوى مورينيو مع الجماهير

الثلاثاء 2018.2.6 02:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي جوزيه مورينيو

مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد

تعقد إدارة نادي مانشستر يونايتد اجتماعاً مع بعض جماهير النادي خلال شهر فبراير الحالي؛ لمناقشة شكوى جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، من الأجواء الجماهيرية الهادئة خلال مباريات "الشياطين الحمر" بملعب "أولد ترافورد" معقل الفريق.

مورينيو غاضب من جماهير مانشستر يونايتد

مورينيو يحسم قراره النهائي بشأن ضم رونالدو

واشتكى مورينيو من جماهير يونايتد بعد الفوز الأخير للفريق على هدرسفيلد بهدفين دون رد في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أن أجواء الملعب هادئة، ولا تقارن حتى بأجواء جماهير نادي بورتسموث على ملعبهم.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية: إن إدارة مانشستر يونايتد وضعت القضية على رأس جدول أعمال منتدى المشجعين المقبل، والذي يعقد بشكل روتيني ويحضره كبار الشخصيات في النادي الإنجليزي، وفي مقدمتهم ريتشارد أرنولد، المدير الإداري للنادي.

ونقلت الصحيفة بياناً رسمياً صادراً عن النادي الإنجليزي، شدد خلاله على أن قضية هدوء الجماهير أصبحت لا تقتصر فقط على جماهير يونايتد، وإنما تتأثر منها جميع أندية إنجلترا، وهو ما يمكن أن يكون له تأثير سلبي كبير سواء على المدى القصير أو الطويل.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب "البريمييرليج" برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة 4 مرات، ويتخلف عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 13 نقطة.

تعليقات