رياضة

مورينيو يحسم قراره النهائي بشأن ضم رونالدو

الإثنين 2018.2.5 02:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو

جوزيه مورينيو - كريستيانو رونالدو

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد، فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليقضي تماما على فكرة عودة مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

مورينيو غاضب من جماهير مانشستر يونايتد

وكانت عدة تقارير قد كشفت عن رغبة رونالدو في العودة إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب رفض إدارة ريال مدريد زيادة راتبه بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "نحن نمتلك ماركوس راشفورد القادر على اللعب يمينا ويسارا، وأليكسيس سانشيز الذي يمتلك الميزة نفسها، وأيضا أنتوني مارسيال، جميعهم قادرون على اللعب كمهاجم ثانٍ، بالإضافة إلى وجود روميلو لوكاكو".

وأضاف: "ولهذا سأخبركم بهذا النبأ السيئ، عليكم أن تبحثوا عن أشياء أخرى لتكتبوا عنها وتتكهنوا بها، وتحديدا في الصيف المقبل، لأنني لا أرغب في ضم مهاجمين جدد، لذا فلا تتحدثوا عن انضمام مهاجمين إلى مانشستر يونايتد؛ لأنه لن يأتي أحد إلى هنا".

يُذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أرسنال مقابل انتقال الأرميني هينريك مخيتاريان إلى الفريق اللندني، ليكمل بذلك اللاعبين أصحاب القدرات الهجومية في ملعب "أولد ترافورد" مع وجود زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد وجيسي لينجارد وخوان ماتا.

تعليقات