رياضة

مورينيو يؤكد استمرار إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد

الجمعة 2018.2.2 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وزلاتان

جوزيه مورينيو وزلاتان إبراهيموفيتش

أبدي البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، استياءه من الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة بخصوص رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

الكشف عن تفاصيل حوار بوجبا ومورينيو بمباراة توتنهام

كانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت مؤخرا إلى أن زلاتان قد يرحل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، حيث تسعى العديد من أندية الدوري الصيني والأمريكي لضمه.

وقال مورينيو، في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي "إبراهيموفيتش باق مع اليونايتد، ولا يوجد نية حتى الآن لرحيله عن الفريق، فهو لاعب كبير ويعطي الأفضلية لأي فريق يلعب له، وسأعتمد عليه الفترة المقبلة، لكنني أنتظر تعافيه من الإصابة".

وأضاف المدرب المخضرم: "زلاتان لم يخبرني حتى الآن بأي شيء، أفترض بأنه لا يوجد هناك أي شيء صحيح عن أخبار خروجه من اليونايتد، أعتقد أنه لو كانت الأخبار صحيحة لكنت أنا أول من يعرف، لأن علاقتي به قوية داخل وخارج الملعب".

وبسؤاله عن إصابة مروان فيلايني قال مورينيو: "ليست أخباراً جيدة، والمشكلة في ركبته، ليست في الرباط الصليبي لكننا في حاجة إليه، وسيغيب على الأرجح لعدة أسابيع، لكنني واثق من عودته أقوى من ذي قبل".

واختتم مدرب يونايتد تصريحاته قائلاً: "نأمل في عودة إبراهيموفيتش وفيلايني بأقصي سرعة من الإصابة، نحن في حاجة إليهما في المباريات المقبلة، لأننا نريد إنهاء الموسم في المركز الثاني بالدوري، بعد ابتعادنا من المنافسة عن اللقب".

وكيل إبراهيموفيتش يوضح موقفه من الرحيل للدوري الأمريكي

ويعاني زلاتان من إصابة في غضروف الركبة، كما تعرض البلجيكي فيلايني لإصابة قوية في أربطة الركبة في مباراة فريقه الماضية أمام توتنهام، التي خسرها "الشياطين الحمر" 0-2.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق 15 نقطة عن الجار مانشستر سيتي متصدر الترتيب، قبل 13 جولة على النهاية.

تعليقات