رياضة

تكهنات بتشكيل تاريخي ليونايتد أمام وست هام

الأحد 2017.8.13 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
تكهنات بتشكيل تاريخي ليونايتد أمام وست هام

مورينيو مع لاعبي يونايتد

تكهنت تقارير إنجليزية بأن يدخل مانشستر يونايتد تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال التشكيلة الأساسية التي سيقحمها جوزيه مورينيو مدرب الفريق أمام وست هام مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الأولى من المسابقة، والتي توقعت التقارير أن تتخطى قيمتها المالية حاجز الـ400 مليون إسترليني، لتكون التشكيلة الأغلى في تاريخ المسابقة. 

مورينيو يطالب جميع لاعبيه بتسجيل الأهداف

وكان مانشستر سيتي صاحب أغلى تشكيل أساسي في تاريخ "البريميير ليج" خلال مواجهة برايتون مساء السبت، والتي حسمها بهدفين دون رد، حيث بلغت قيمتها المالية 384 مليون جنيه إسترليني.

ووضعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تشكيلا أساسيا محتملا للبرتغالي جوزيه مورينيو أمام وست هام، تصل قيمته المالية إلى 406.6 مليون إسترليني، مما سيجعله الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي، وتواجد في هذه التشكيلة الإسباني ديفيد دي خيا (18.9 مليون إسترليني) في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع، الإكوادوري أنطونيو فالنسيا (16 مليون إسترليني) والسويدي فيكتول ليندلوف (31 مليون إسترليني) والإيفواري إيريك بايلي (30 مليون إسترليني) والإيطالي ماتيو دارميان (12.7 مليون إسترليني).

وفي خط الوسط تواجد الثلاثي الإسباني أندير هيريرا (29 مليون إسترليني) والصربي نيمانيا ماتيتش (40 مليون إسترليني) والفرنسي بول بوجبا (89 مليون إسترليني) وعلى الجناحين الفرنسي الأخر أنطوني مارسيال (35 مليون إسترليني) والأرميني هنريك مختاريان (30 مليون إسترليني)، وفي الهجوم، البلجيكي روميلو لوكاكو (75 مليون إسترليني).

يذكر أن هذا التشكيل هو الذي خاض به يونايتد مواجهة ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبية، مع اختلافين فقط بوجود كريس سمولينج بدلا من الموقوف إيريك بايلي، وجيسي لينجارد مكان مارسيال.

تعليقات