رياضة

مورينيو يتمنى سيناريو جنونيا للفرق الإنجليزية في دوري الأبطال

الجمعة 2019.3.15 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

عبّر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن أمله في اصطدام الفرق الإنجليزية، ببعضها في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الرباعي الإنجليزي مانشستر يونايتد، وليفربول، وتوتنهام هوتسبير، ومانشستر سيتي لدور الثمانية في البطولة القارية، رفقة يوفنتوس الإيطالي، وأياكس الهولندي، وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني. 

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات مدرب يونايتد السابق، الذي تحدث عن قرعة ربع النهائي، قائلا: "أود أن تتواجه الفرق الإنجليزية مع بعضها، دون تفضيل أحدهما على الآخر".

وأردف: "مواجهة الفرق الإنجليزية لبعضها تعني تواجد فريقين منهم في نصف النهائي، وإذا أسفرت القرعة عن مواجهة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، أو توتنهام ضد ليفربول، فستكون مباراتين رائعتين".

ويرى المدرب البرتغالي أن مواجهة أياكس ضد بورتو ستكون خيارا مثاليا لكلا الفريقين، لكنه لا يود خروج الثنائي كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي خارج البطولة من ربع النهائي.

واختتم: "لا أفضل مواجهة بين يوفنتوس وبرشلونة، لأنني أعتقد أن المواجهة ستكون مميزة حال تواجههما في النهائي أو نصف النهائي، لا سيما مع وجود رونالدو وميسي، ولكون الفريقين لا ينجحان في السنوات الماضية بالبطولة".

تعليقات