رياضة

مورينيو يوضح أسباب أزمته مع بوجبا

الجمعة 2018.2.23 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو - بول بوجبا

أرجع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد ابتعاد نجم خط وسط فريقه الفرنسي بول بوجبا عن التشكيل الأساسي للشياطين الحمر في الفترة الأخيرة إلى أزمة الثقة بينه وبين اللاعب. 

مانشستر يونايتد يستقبل خبرا سعيدا بخصوص بوجبا

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام تشيلسي، الأحد المقبل ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "لن أعطي الثقة للاعب بطريقة مجانية، فهي تتوقف على الطرف الآخر". 

وأضاف "لا أعتقد أنه على المدرب أن يثق في اللاعب بقدر ما يتحتم على اللاعب أن يجعل المدرب يثق به، فإنه شيء بسيط وفي بعض الأحيان نعطي كل شيء للاعبين ولكنهم لا يقدموا لنا نفس الأمر في المقابل".

وتابع "لا أفكر بهذه الطريقة، والثقة التي أعطتها لسكوت مكتوميناي اكستبها منذ أول مران مع الفريق الأول، ولقد وصل إلى هذه الثقة خطوة بخطوة وبالتعلم والصبر ورغم مشاركته في عدد مباريات مناسب إلا أنه عليه التعلم أكثر".

إبراهيموفيتش وبوجبا يدعمان يونايتد قبل مباراة إشبيلية

وأتم "بوجبا تعامل بشكل احترافي عند جلوسه على مقاعد البدلاء أمام هدرسفيلد وإشبيلية، ودخل بديلا ليقدم أداء قويا ويساعد الفريق وهو شيء إيجابي للغاية". 

وكانت تقارير صحفية، أشارت في الفترة الأخيرة إلى توتر علاقة بوجبا مع مورينيو؛ بسبب عدم رضا اللاعب عن طريقة لعب المدرب البرتغالي، والتي يرى النجم الفرنسي أنها لا تناسبه.

ويمتد عقد بوجبا مع يونايتد حتى صيف عام 2021، وتوج في موسمه الأول مع الفريق ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

تعليقات