رياضة

مورينيو يوضح حقيقة خلافاته مع بوجبا

الجمعة 2018.2.16 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو - بول بوجبا

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد حقيقة خلافاته مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الشياطين الحمر، مؤكدا أنها أكاذيب لا أساس لها من الصحة. 

ريال مدريد يسعى لاستغلال أزمة بوجبا

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة فريقه أمام هدرسفيلد في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية": "الجميع يتحدث عن توتر علاقتي مع بوجبا، وأنا لا أقلق فيما يخص الحديث عن هذا الأمر، لكن عندما يكثر الحديث والتكهنات، تكثر الأكاذيب".

وأضاف: "بوجبا يتقبل النقد، ويعرف أنه لم يؤدّ بشكل جيد مع الفريق في آخر مباراتين، ولكن الحديث حول ذلك يتخلله عدم الاحترام والمصداقية والعديد من الأكاذيب التي أستطيع الرد عليها".

وتابع: "يجب على بوجبا أن يطور مستواه وشكل أدائه في الفترة المقبلة، والحديث الذي دار بيني وبينه لن أفصح عنه أمام الإعلام بكل تأكيد".

وواصل مدرب الشياطين الحمر تصريحاته القوية: "العديد يسأل عن مركز بوجبا في الملعب وأقول إننا لعبنا أمام نيوكاسل بطريقة 4-3-3، حيث دفعت ببوجبا في الناحية اليسرى ولينجارد في الناحية اليمنى وماتيتش في الوسط، وأقول أن بوجبا لم يلعب بشكل جيد أمام نيوكاسل، لكن هذا لا يعني أن نطلق حوله الشائعات، وأؤكد أنه سيلعب في مباراة هدرسفيلد بكل تأكيد".

وأكمل: "لقد عانى بوجبا من إصابة قوية هذا الموسم، وهي إصابة كبيرة حقا، وكاد أن يخضع لعملية جراحية مثل عثمان ديمبلي في برشلونة، واتخذ القرار بعدم إجراء العملية واتباع العلاج فقط، وكان الجميع سعيدا بذلك".

تقارير.. بوجبا نادم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

وتابع: "بوجبا قدم مستوى اسثنائيا قبل تعرضه للطرد أمام أرسنال، وكانت هذه أفضل فتراته مع الفريق، والآن لا يلعب جيدا، والفريق يحتاج إلى بوجبا، وأن يعود بمستوى مميز، وحيث لا يكون بوجبا مميزا فلا يكون الفريق بنفس الجودة".

وأتم: "لستم بحاجة للخروج بأكاذيب عن رغبة النادي في بيعه، لكن بعض الناس يميلون لهذا الاتجاه، بعضهم أعرفهم منذ سنوات طويلة جدًا وأعرف أن لقبهم هو الكاذبون".

وكانت تقارير صحفية، أشارت في الفترة الأخيرة إلى توتر علاقة بوجبا مع مورينيو؛ بسبب عدم رضا اللاعب عن طريقة لعب المدرب البرتغالي، والتي يرى النجم الفرنسي أنها لا تناسبه.

ويمتد عقد بوجبا مع يونايتد حتى صيف عام 2021، وتوج في موسمه الأول مع الفريق ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وشارك بول بوجبا في 23 مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بجميع البطولات، وقد أحرز 3 أهداف وصنع 10.

تعليقات