رياضة

مورينيو يواجه خطر التعرض لعقوبة مضاعفة

الإثنين 2018.10.22 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد

يواجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطر التعرض لعقوبة مضاعفة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد سلوكه ضد ماركو ياني، المدرب المساعد للإيطالي ماوريسيو ساري في جهاز تشيلسي.

مورينيو ينتقد حكام الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع تشيلسي

واحتفل ياني بهدف التعادل لفريقه في شباك مانشستر يونايتد، بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مورينيو، وهو ما أثار غضب المدرب البرتغالي الذي حاول الدخول في شجار مع مدرب تشيلسي لولا تدخل الأمن.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: إن مايك دين، حكم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، دون الواقعة في تقرير المباراة، وهو ما يعني إمكانية تعرض المدرب البرتغالي لعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي.

وقد تصبح عقوبة مورينيو مضاعفة في حال قرر الاتحاد الإنجليزي توجيه عقاب له بسبب تصرفاته بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد 3-2، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الاشتباه بتلفظه لكلمات نابية بعد المباراة.

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي وافق على تأجيل البت في عقوبة مورينيو لما بعد مباراة تشيلسي، بعدما كان المدرب البرتغالي بمشاهدة مباراة فريقه الحالي ضد فريقه السابق من مدرجات ملعب ستامفورد بريدج، إلا أن المشكلة الجديدة قد تتسبب في مضاعفة العقوبة.

تعليقات