رياضة

مورينيو يكشف كواليس اشتباكه مع مساعد ساري

السبت 2018.10.20 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن سبب غضبه واشتباكه مع ماركو ياني، المساعد الثاني للإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، خلال تعادل الفريقين 2-2 بملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، في تصريحات عقب المباراة: "لم تكن ردة فعلي بل إنها ردة فعل مساعد ساري، حيث لم يتصرف بشكل مهذب معي، لكن ساري قال إنه سيهتم للأمر، وقد اعتذرا لي وقبلت الاعتذار وانتهى الأمر”.

وأضاف: "مساعد ساري جاء لي بعد المباراة واعتذر وقبلت اعتذاره، فلقد فعلت أخطاء كثيرة في مسيرتي، ولا مشكلة في ذلك، فقد انتهى الأمر”.

وتابع: "أنا سعيد بلاعبي وجماهير فريقي لكني محبط من ردود أفعال أنصار تشيلسي، فأنا من حققت لهم 3 ألقاب دوري من قبل". 

وأوضح: "كنا حاضرين بقوة في مواجهة تشيلسي وقدمنا أداء جيداً، وكنا مسيطرين على اللقاء وأوقفنا مفاتيح لعب المنافس لكننا لم نستطع التعامل بشكل جيد مع الركلات الثابتة".

واستطرد: "قبل مباراة تشيلسي اعتبر الكثيرون أن الخروج بنقطة من ستامفورد بريدج يعتبر أمراً إيجابياً، لكني أعتبر النتيجة سيئة لنا وجيدة لهم بالنظر إلى أحداث اللقاء".

وأتم: "هل حصلت على الاحترام من جماهير تشيلسي؟ لا.. لكنني سأستمر في احترام الفرق التي دربتها، وسأفعل الأمر ذاته مع ريال مدريد وبورتو وإنتر ميلان".

تعليقات