رياضة

مورينيو يكشف كواليس الساعات الصعبة

الجمعة 2018.10.19 11:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بتأثره بالشائعات التي أحاطت به مؤخرا، لا سيما قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي أقيمت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

مورينيو: تفاجأنا بإصابات الدوليين ولن أحتفل ضد تشيلسي

وكانت تقارير صحفية أفادت بقرب إعلان إدارة المان يونايتد إقالة مورينيو من منصبه، بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام نيوكاسل، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بنتيجة 3-2. 

وقال مورينيو، في مقابلة تليفزيونية مع شبكة "سكاي سبورتس": "قبل مواجهة نيوكاسل لم نقض تلك الليلة في الفندق، فاللاعبون بقوا في منازلهم، لكني أعتقد أنهم فور استيقاظهم في اليوم التالي لم تكن الأمور سهلة عليهم، بسبب ما تداولته الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "ما يمكنني فعله هو قول ما ينبغي عليّ قوله، لأنها مشكلتي ويجب أن أتعامل معها، لأتركهم يستمتعون بكرة القدم، كما فعلوا أمام نيوكاسل في الشوط الثاني".

رغم ذلك، اعترف المدرب البرتغالي بتأثره بالانتقادات والتكهنات حول مستقبله، قائلا: "لست سعيدا بالتأكيد، لكني أفضل أن تُوجَّه هذه الانتقادات لي وليس للاعبي فريقي، رغم أنها تضايقني، لأنني بشر مثل الجميع".

يُذكر أن يونايتد يحل ضيفا على تشيلسي، السبت، في الجولة التاسعة من المسابقة، ويحتل الضيوف المركز الثامن بـ13 نقطة بفارق 7 نقاط عن صاحب الأرض الوصيف بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي المتصدر، وأمام ليفربول الثالث.

تعليقات