رياضة

باردو ينحاز لمورينيو ضد جوارديولا

الأحد 2017.12.17 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وجوارديولا مدرب مانشستر سيتي

جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا

أكد آلان باردو، المدير الفني لوست بروميتش، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يتمتع بعقلية انتصارية أكبر من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي. 

مدرب وست بروميتش يحذر من خطورة صلاح

وقال باردو، لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية: "أنا ومورينيو نحب أن نفوز بنتيجة كبيرة في المباريات مع تقديم أداء جيد أيضا".

وأضاف باردو: "لا يمكنك أن تفعل ذلك، ولا بد من إيجاد طريق لتحقيق الفوز، وذلك هو الذي يفعله مورينيو أكثر من أي مدرب آخر بما في ذلك جوارديولا.. وهو يفوز بالعديد من الألقاب".

وتابع: "يتعرض مورينيو للعديد من الانتقادات التي لا أساس لها، فهو يشارك في الدرع الخيرية بعد أن يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم إنها بطولة أخرى، ولا أفهم لماذا يفكر الناس أنها ليست بطولة.. كل ما يفعله يؤكد سعيه لتحقيق الفوز وهو أمر لا يحدث بسهولة".

وأتم: "بالطبع إذا كنت مدربا لمانشستر يونايتد ستتعرض للانتقادات، السير أليكس فيرجسون تعرض للانتقاد ومرت الفترات، وكانت الجماهير تبايعه دائما وتجدد ثقتها به".

واختتم آلان باردو تصريحاته: "الشخصية دائما تحسم كل شيء، ومورينيو يتمتع بشخصية قوية للتتويج بالبطولات، وسيفعل ذلك دائما".

ويستضيف وست بروميتش نظيره مانشستر يونايتد، الأحد، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأن فريق مورينيو يحتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 38 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا، الذي اكتسح (السبت) ضيفه توتنهام بـ4 أهداف لهدف في الجولة ذاتها.


تعليقات