رياضة

مورينيو يرصد السيتي وإيفرتون من ملعب الاتحاد

الإثنين 2017.8.21 11:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يرصد السيتي وإيفرتون من ملعب الاتحاد

جوزيه مورينيو

تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بمدرجات ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي الذي يواجه مساء (الاثنين) ضيفه إيفرتون في ختام الجولة الثانية من البريميير ليج، من أجل رصد الفريقين عن قرب.

مورينيو: راشفورد سيستمتع بصافرات الاستهجان

والتقطت عدسات المصورين وشاشة الملعب الداخلية مورينيو وهو جالس في مدرجات ملعب الاتحاد، معقل غريم يونايتد التقليدي، بعيدا عن أعين الجماهير.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن سبب تواجد مورينيو يعود لأنه سيواجه إيفرتون في الجولة الخامسة من عمر البريميير ليج، في 17 سبتمبر المقبل، أي بعد حوالي أسبوعين من الآن، وأنه يسعى لدراسة الفريق ومتابعته عن قرب للاستعداد له بشكل جيد، فضلا عن مشاهدة غريمه التقليدي قبل لقائهما معا هذا الموسم، رغم أنه ما زال يتبقى وقت طويل عليه حيث من المفترض أن يلتقيا في ديسمبر المقبل في الجولة الـ16.

يذكر أن يونايتد يحتل صدارة البريميير ليج بعد فوزين كبيرين حققهما على وست هام ثم سوانزي، بنفس النتيجة (4-0)، متفوقا بفارق الأهداف عن هيدرسفيلد الوافد الجديد على الدوري الممتاز، والذي حقق المفاجأة في أول جولتين بالفوز على كريستال بالاس ثم نيوكاسل.

ويمتلك المدرب البرتغالي خبرة وتاريخا كبيرا في الفوز بالدوري الإنجليزي، حيث سبق له التتويج بـ3 ألقاب مع تشيلسي خلال ولايتين تولى فيهما تدريب "البلوز"، الأولى بين 2004 و2007، والثانية بين 2013 و2015.

تعليقات