رياضة

مورينيو: خسارة الدوري الأوروبي لن تكون فشلا

الجمعة 2017.5.12 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه حال خسارة فريقه لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" فإن موسم الشياطين الحمر لن يكون فاشلا. 

مورينيو: سيلتا فيجو كان أفضل

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد فعلنا أشياء لم يفعلها أحد في هذا النادي خلال أول موسم له على الصعيد التدريبي، عموما وسائل الإعلام لها الحق في قول إن موسمنا سيكون فاشلا حال خسارتنا نهائي الدوري الأوروبي، لكنني لا أشعر بذلك".

وأضاف: "لدينا عديد الأشياء تحققت مثل أننا لم نتلق أي خسارة في الدوري على مدار 25 مباراة متتالية، فضلا عن الفوز بكأس الرابطة المحترفة والدرع الخيرية، والمنافسة على المراكز الأربعة الأولى في ظل هذا العدد من الإصابات، بالإضافة إلى الوصول لنهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ هذا النادي".

وأتم: "ربما أن هذا الموسم يعد الأصعب بالنسبة لي طوال مسيرتي أكثر من أي وقت مضى، وعندما أقوم بتحليل الأمور، لا أعتقد أن خسارة النهائي إذا حدثت ستجعل الموسم فاشلا بالنسبة لي، ولكن إذا كنت في مقاعدكم (وسائل الإعلام)، ربما أرى عكس ذلك".

وكشف مورينيو عن نيته الاستمرار في الدفع بالأرجنتيني سيرخيو روميرو في حراسة مرمى يونايتد بـ "يوروبا ليج" على حساب الإسباني ديفيد دي خيا خلال المباراة النهائية للبطولة التي ستقام مساء الأربعاء 24 مايو على ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم" السويدية.


تعليقات