رياضة

مورينيو يشيد بظاهرة ليستر سيتي في البريمييرليج

الجمعة 2017.12.22 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 519قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بفريق ليستر سيتي الذي وصفه بالظاهرة قبل مباراة الفريقين السبت بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مورينيو كان قريبا من تكرار معركة مانشستر الموسم الماضي

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للقاء: "أعتقد أن ليستر سيتي كان ظاهرة في 2015 واستفادوا أن كل المتنافسين على اللقب لم يقدموا موسم جيد، لكن هم فقد قدموا موسم إستثنائي". 

وأضاف : "كل أن التوقعات الأن أنه عندما تؤدي الفرق الكبرى فيكون من الصعب عليهم أن يحلموا مثل هذا الحلم أو الوصول لمثل هذا اللقب الذي لا يصدق".

وتابع مدرب يونايتد: "ليستر سيتي يقدموا أداء جيد وهم في وضع جيد بالبريمييرليج، لا خوف ولا ضغوطات، فهم بنفس القوة التي كانوا عليها منذ موسمين".

وأتم: "ندخل جميع المباريات ونحاول الفوز وهو ما نقوم به، وأيضا المباريات التي خسرناها قاتلنا خلالها حتى الثانية الأخيرة".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلا: " خسرنا في 3 مباريات بالدوري هذا الموسم بنتيجة 2-1 و2-1 و1-0 إذا لم أكن مخطئ، لذا نحن نقاتل في كل مباراة ونحاول الوصول لأفضل نتيجة ولا يمكن أن نعد بأكثر من ذلك فنحن نقدم أفضل ما لدينا في كل مباراة.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة البريمييرليج برصيد 41 نقطة متأخر بفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثامن في الجدول برصيد 26 نقطة.


تعليقات