رياضة

مورينيو كان قريبا من تكرار معركة مانشستر الموسم الماضي

الخميس 2017.12.21 07:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من تكرار أحداث "معركة مانشستر" التي جمعت لاعبي اليونايتد والسيتي، بعد مباراتهما بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد مباراة "الشياطين الحمر" مع بيرنلي بالبريمييرليج الموسم الماضي.

لاعبو مانشستر سيتي يستفزون مورينيو

وكان لاعبو يونايتد والسيتي قد دخلوا في معركة عنيفة بعد نهاية مباراتهما بالجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، بسبب مطالبة مورينيو لاعبي "السيتيزنز" بإظهار الاحترام بعدما احتفلوا بشكل صاخب في غرفة خلع الملابس بملعب أولد ترافورد، ما دفعهم للرد بإلقاء الزجاجات الفارغة تجاهه، ليشتعل الصراع بين عناصر الفريقين.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب البرتغالي طالب لاعبي بيرنلي بإخفاض صوت الموسيقى أثناء الاحتفال بعد نجاحهم في خطف نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة العاشرة من "البريمييرليج"، الموسم الماضي، دون وجود رد فعل سلبي من عناصر الفريق الضيف.

ويلاقي فريق مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي مجدداً، الثلاثاء المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي فتح تحقيقاً في الواقعة التي أعقبت ديربي مانشستر، ولكنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن.

تعليقات