رياضة

مورينيو: يونايتد سيعدل وضعه قبل نهاية الدور الأول للدوري

الجمعة 2018.11.2 04:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد أن فريقه سيعدل موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية الدور الأول للمسابقة. 

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بورنموث المقرر لها السبت في الجولة الـ11 من البريمييرليج: "أعتقد أننا سنكون في وضع أفضل في يناير المقبل، والحقيقة هي أن الطريقة التي تأتي بها المباريات في وقت ما يكون لها تأثير في الوقت الحالي".

وأضاف: "في هذا الجزء من الموسم سنلعب ضد المرشحين الثلاثة الأكبر على اللقب؛ ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، لكنني أعتقد أنه بحلول نهاية الدور الأول من الدوري، فلن نكون في الموقف الذي نحن فيه الآن، وسنصبح أفضل".

وتابع: "لعبنا مباراتين خارج ملعبنا بشكل متتالٍ أمام بيرنلي وواتفورد والآن سنلعب مع بورنموث ومانشستر سيتي كذلك خارج ملعبنا، وأيضا مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ستكون قبل مواجهة مانشستر سيتي ولقاء فالنسيا سيكون قبل موقعة ليفربول، ولكننا رغم ذلك، سنحاول عدم خسارة النقاط".

وأوضح: "في هذه اللحظة علينا التركيز على أنفسنا للحصول على نتائج أفضل، لكنني أعتقد أنه من الصعب للغاية على سبيل المثال أن نذهب إلى ستامفورد بريدج ونفعل ما هو أفضل من أدائنا".

واستطرد: "الأجواء إيجابية للغاية في الفريق ونحن بخير، ففي الشوط الثاني ضد نيوكاسل والمباراة ضد تشيلسي الفريق قاتل بقوة وأيضا ضد يوفنتوس، لذلك جزء من النتيجة لم يكن سلبيا وكانت لدينا مباراة إيجابية للغاية ضد إيفرتون".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب البريمييرليج برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في 2 وخسر 3 .


تعليقات