رياضة

مورينيو كلمة السر في ابتعاد كونتي عن ريال مدريد

الثلاثاء 2018.10.30 02:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو

أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يمثل كلمة السر في ابتعاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، عن قيادة ريال مدريد الإسباني وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري بدلا منه.

ماروتا يقرب كونتي من خلافة مورينيو في مانشستر يونايتد

وأعلن ريال مدريد، الإثنين، تعيين سولاري، المدير الفني للفريق الرديف، مدربا للفريق الأول خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها "الملكي" من برشلونة بنتيجة 1-5، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، بعدما كان كونتي هو الأقرب لتولي المنصب.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي ريال مدريد قرر التراجع عن تعيين كونتي مديرا فنيا للفريق، واستقر على تعيين سولاري بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، في سبيل التعاقد مع مورينيو كمدرب للفريق بعد نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال مورينيو لتدريب ريال مدريد سيفسح الطريق أمام كونتي لتولي منصب المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" خلفا لنظيره البرتغالي، بعد فشل مفاوضاته لقيادة "الملكي".

يُذكر أن مورينيو قاد ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، وحصل معه على بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني.

تعليقات