رياضة

تقارير.. سولاري يخلف لوبيتيجي مؤقتا في ريال مدريد

الثلاثاء 2018.10.30 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب فريق الشباب لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استقرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على إقالة جولين لوبيتيجي، مدرب الفريق، وتعيين الأرجنتيني سانتيجاو سولاري، مدرب فريق الشباب "الكاتسيا" بالنادي بدلاً منه. 

لوبيتيجي يفاجئ لاعبي الريال ويبدأ الاستعداد لكأس الملك

وذكرت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد سيعلن تعيين سولاري مدرباً للفريق عقب الإعلان عن إقالة لوبيتيجي، على أن يكون المدرب الأرجنتيني مؤقتاً لمدة 15 يوماً فقط لحين التعاقد مع مدير فني جديد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن سولاري سوف يتولى تدريب الفريق 15 يوماً، ثم يتم التعاقد مع مدير فني جديد أو إبرام عقد لمدرب الكاستيا مع الفريق الأول، حسب لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وسوف يقود سولاري ريال مدريد في 4 مباريات خلال تلك الفترة وهي أمام ميليلا في كأس ملك إسبانيا وبلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية عن فشل مفاوضات النادي الملكي في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، بسبب عدم الموافقة على طلبات مدرب البلوز السابق.

وكان ريال قد تعرض للخسارة من برشلونة في لقاء الكلاسيكو بنتيجة 5-1 بملعب "كامب نو" في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتراجعت نتائج ريال مدريد هذا الموسم بشكل كبير تحت قيادة جولين لوبيتيجي، حيث يحتل الميرينجي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

ويحتل ريال مدريد وصافة المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط متساوياً مع روما الإيطالي المتصدر بفارق الأهداف، حيث حقق النادي الملكي انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة.

تعليقات