رياضة

كونتي يتطلع لعدم تكرار خطئه مع تشيلسي في ريال مدريد

الإثنين 2018.10.29 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق

قالت تقارير إسبانية إن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، سيشترط على إدارة ريال مدريد عدم التدخل في عمله من قبل الإدارة أو اللاعبين، وأن تكون كلمته هي الأولى في الفريق، من أجل تجنب تكرار خطئه مع النادي الإنجليزي، والذي أدى لفشل تجربته معه.

العقاب الغذائي أولى خطوات كونتي لإصلاح مسار الريال

وعانى كونتي من تدخلات الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، في عمله خلال الموسم الثاني له، وعدم تعاقده مع اللاعبين الذين طلب ضمهم، وهو ما تسبب في تدهور النتائج بشكل مستمر والفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن كونتي طلب من إدارة ريال مدريد الحصول على ضمانات بعدم التدخل في عمله، سواء من جانب الإدارة أو اللاعبين، لا سيما الإسباني سيرخيو راموس قائد الفريق.

ويرى كونتي أن تصريحات راموس عقب الهزيمة من برشلونة 1-5 تقصده، حيث أكد المدافع الإسباني أن الاحترام يُكتسب ولا يتم الإجبار عليه، في إشارة إلى مشكلات كونتي مع النادي اللندني في الموسم الماضي.

يُذكر أن كونتي هو المرشح الأول لخلافة لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد، بعد الفشل في الفوز بمبارياته الـ5 الأخيرة بالدوري الإسباني، حيث تعرض للهزيمة في 4 مباريات وتعادل في واحدة.

تعليقات