رياضة

تقارير.. كونتي ينهي آخر خطوة لقيادة ريال مدريد

الإثنين 2018.10.29 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

وصل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، إلى العاصمة البريطانية "لندن"، لإنهاء علاقته بالنادي بشكل رسمي، تمهيدا لقيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

أزمة منتظرة لوسط ملعب الريال حال التعاقد مع كونتي

ويشير العديد من التقارير إلى اقتراب كونتي من تدريب ريال مدريد خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، عقب الهزيمة التي تلقاها الملكي (الأحد) من برشلونة بنتيجة (1-5)، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأكد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أن كونتي وصل إلى العاصمة البريطانية "لندن" من أجل إنهاء علاقته بشكل رسمي بتشيلسي، بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.

ويرغب كونتي في الحصول على شرط جزائي قيمته 9 ملايين جنيه إسترليني من تشيلسي نظير تعيين الإيطالي ماوريسيو ساري مدربا للفريق بدلا منه، وهو ما ترفضه إدارة النادي اللندني، لذا فإن رحلة كونتي (الإثنين) إلى لندن ستتضمن التفاوض على هذا الأمر.

وأشار الموقع إلى أن المدرب الإيطالي سينهي علاقته بتشيلسي قبل عقد اجتماع مع إدارة ريال مدريد (الإثنين أيضا) للاتفاق على بنود عقده الجديد مع النادي الملكي.

يُذكر أن كونتي نجح في التتويج بالدوري الإيطالي 3 مرات مع يوفنتوس، كما قاد تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي.

تعليقات