رياضة

العقاب الغذائي أولى خطوات كونتي لإصلاح مسار الريال

الإثنين 2018.10.29 03:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجوم ريال مدريد الإسباني سيعانون من انضباطية الإيطالي أنطونيو كونتي، المرشح لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الساعات أو الأيام المقبلة خلفاً لجولين لوبيتيجي المدرب الحالي. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إن النظام الصارم للمدرب الإيطالي سيتعارض مع تفضيل نجوم الريال لتناول المكرونات، إضافة إلى أن المدرب يمنع العديد من أصناف الطعام التي تتعارض مع النظام الغذائي الصحي والتي أيضاً يحبها نجوم الريال مثل الأيس كريم والبيتزا والسندوتشات والكعك والبطاطس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من المنتظر أن يحضر كوتتي معه متخصصين تغذية، سيقومون بتشجيع الفريق على استهلاك الفاكهة والخضروات بكثرة بالإضافة للحوم المحتوية على الألياف العضوية.

وبالإضافة إلى ذلك، يضع المدرب نظاماً انضباطياً في غرفة خلع الملابس، ويفضل أن يتناول لاعبوه الطعام من خلال وجبات صغيرة على مدار اليوم وليس من خلال وجبات كبيرة.

وكان العديد من التقارير أشار إلى اقتراب كونتي من خلافة الإسباني جولين لوبيتيجي في قيادة الفريق الملكي، عقب الهزيمة من برشلونة (1-5)، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

تعليقات