رياضة

هازارد يبعد كونتي عن تدريب ريال مدريد

الثلاثاء 2018.10.23 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
كونتي وهازارد - صورة أرشيفية

كونتي وهازارد - صورة أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني قد يتراجع عن تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لـتشيلسي الإنجليزي، كمدرب للفريق خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، بسبب البلجيكي إيدين هازارد لاعب "البلوز".

ويأتي كونتي على رأس قائمة من المرشحين لخلافة لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد، حالة إقالة الأخيرة، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى مثل الأرجنتيني سانتياجو سولاري والدنماركي مايكل لاودروب والبرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني روبرتو فرنانديز.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إنه في حالة التعاقد مع كونتي لتدريب ريال مدريد فسيكون من الصعب ضم هازارد، خاصة في ظل العلاقة السيئة التي جمعت بين الطرفين عندما كان الإيطالي مدربا لتشيلسي قبل رحيله بعد نهاية الموسم الماضي.

وكان هازارد قد عبر في أكثر من مناسبة خلال الموسم الماضي عن غضبه من كونتي بسبب إشراكه في مركز المهاجم، بدلا من الاعتماد عليه في مركزه المفضل كجناح، قبل أن يرحل المدرب الإيطالي بعد فشله في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن هازارد من المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لا سيما بعد تصريحاته التي أكد فيها على رغبته باللعب للفريق الملكي.

تعليقات