رياضة

مورينيو يصف شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد بالقذارة

الخميس 2018.1.4 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الأنباء التي تداولتها بعض الصحف مؤخرا، حول رحيله عن الفريق الإنجليزي بعد نهاية هذا الموسم، واصفا إياها بـ"القذرة".

مانشستر يونايتد متخوف من رحيل مورينيو

وكانت تقارير إنجليزية أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" أكدت وجود مخاوف لدى إدارة مانشستر يونايتد، من رحيل المدرب البرتغالي بعد نهاية هذا الموسم، معتبرةً أن تصرفاته في الفترة الأخيرة تتسم بالغرابة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ديربي كاونتي بدور الـ64 من كأس الإمارات الإنجليزية: "لدي عقد مع فريق مانشستر يونايتد، ولا زلت في منتصفه، ولست في الشهرين الأخيرين منه، وجميع من في النادي من مالكيه وأعضاء مجلس إدارته سعداء بما أقدمه".

وأضاف "الأخبار التي تتعلق برحيلي عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم أخبار قذرة، ولا توجد كلمة أفضل من تلك للتعبير عن هذا الأمر".

وأوضح "كما قلت عندما وصلت إلى هنا، لن أرحل إلا عندما ترغب إدارة يونايتد في رحيلي، أما أنا فليست لدي النية في الرحيل على الإطلاق".

واعترف المدرب البرتغالي بتأثره بتلك الأنباء التي تناقلتها بعض الصحف لأنها تمس عمله واحترافيته وليس لأي سبب آخر.

وأتم "أنا أرى نفسي هنا حتى بعد نهاية عقدي، وأرغب بالبقاء، وأي أمر آخر فهو متعلق بمجلس الإدارة ومالك النادي، وهم أيضا سعداء بما أقدمه ويرغبون في استمراري بعد نهاية عقدي".

يُذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

تعليقات