رياضة

مانشستر يونايتد متخوف من رحيل مورينيو

الخميس 2018.1.4 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

تسود حالة من القلق داخل إدارة مانشستر يونايتد، بشأن تصرفات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الأخيرة، والتي تنبئ برغبته في الرحيل عن النادي.

الصدمات تواصل ملاحقة مانشستر يونايتد

ويتعرض المدرب البرتغالي لسلسلة من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بعد تراجع مستوى الفريق، والوصول بفارق النقاط عن مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 15 نقطة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن وجود حالة من عدم الرضا لدى إدارة "اليونايتد" عن تصرفات المدرب البرتغالي، الذي بات يميل أكثر إلى العزلة، والابتعاد عن أجواء الفريق.

وترى إدارة النادي الإنجليزي أن المدرب البرتغالي لم يتمكن من التأقلم مع أجواء مدينة مانشستر، خاصة أنه يفضل البقاء بأوقات إجازته في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث تتواجد أسرته.

وتولى مورينيو قيادة "الشياطين الحمر" مطلع الموسم الماضي، بعد إقالته من تدريب تشيلسي اللندني في منتصف الموسم السابق له، ولكنه حافظ على منزله بلندن دون الحصول على منزل جديد بمدينة مانشستر، مكتفيا بالجلوس في أحد الفنادق.

يُذكر أن عقد المدرب البرتغالي يمتد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، وهو ما يلزمه بتقديم استقالته في حالة رغبته بالرحيل عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم.

تعليقات