رياضة

مورينيو يلمح لتراجع الريال عن صفقة دي خيا

الأحد 2017.7.23 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يلمح لتراجع الريال عن صفقة دي خيا

دي خيا ومورينيو

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن الحارس الاسباني ديفيد دي خيا سيستمر مع "الشياطين الحمر" هذا الصيف، رغم تقبل النادي الإنجليزي فكرة رحيله، وسط تقارير صحيفة تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات الحارس البالغ من العمر 26 عاما. 

روميرو يأمل في استمرار "منافسه" دي خيا مع اليونايتد

وقال مورينيو، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مدريد في كأس الأبطال الدولية الودية، إن يونايتد منفتح على أي عرض للحارس، لكن الأندية سحبت اهتمامها به، مضيفا: "أضمن لكم أن دي خيا لن يرحل هذا الموسم"، ملمحا بذلك إلى تراجع ريال مدريد عن اهتمامه بضم الحارس.

وتابع: "سيكون رحيله صعبا، هو شاب صادق جدا ومستقيم، اتصلت به عدة أندية لفترة طويلة وكان يونايتد وقتها يعارض هذه الفكرة، الآن يتقبل النادي فكرة رحيله، دائما أتعاطف مع رغبة أي لاعب في الرحيل، لا أرغب في الوقوف أمام هذه الأمنية".

وأضاف: "تقبلنا الموضوع وبعدها قررنا اغلاق المسألة، أراه سعيدا وفي كامل تركيزه ويعمل بشكل أفضل من السابق، سيبقى بنسبة 100% معنا".

وخلال 6 سنوات قضاها في يونايتد، لعب دي خيا 269 مباراة وفاز بـ7 ألقاب مع الفريق، ولفتت عروضه الرائعة أنظار ريال مدريد، الذي حاول ضمه في 2015 غير أن الصفقة فشلت.

وفي نفس الإطار، شدد أندير هيريرا لاعب وسط يونايتد على أهمية استمرار دي خيا، قائلا: "إذا خسرت جهود أفضل 3 لاعبين في كل مركز مثل ديفيد.. تكون خسارتك فادحة".

وأتم: "لا نرغب في خسارته، بالنسبة لي أعتبره الأفضل في العالم ولذلك أود استمراره مع يونايتد".

تعليقات