رياضة

مورينيو يسعى للبقاء مع مانشستر يونايتد 15 عاما

الأربعاء 2017.7.19 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يسعى للبقاء مع مانشستر يونايتد لـ15 عاما

جوزيه مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه يأمل أن يظل مدربا للشياطين الحمر حتى 15 عاما مقبلة، بالرغم من أن هذا الأمر سيكون صعبا بسبب الضغوطات التي يتعرض لها المدربين.

كلوب يهاجم مورينيو بسبب المصري صلاح

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "مستعد للبقاء لمدة 15 سنة مع مانشستر يونايتد ولم لا، لكن الأمر سيكون صعبا بسبب الضغوط التي تحيط بنا بحكم عملنا".

وأضاف: ""الناس يقولون إن عليك الفوز دوما، لكن في الحقيقة فإن المنافسة تزداد صعوبة في كل موسم، وهناك فائز واحد فقط، قد تحظى بعام ناجح وفي العام الذي يليه لا تنجح فتُطرد من منصبك وقتها، حدث لي ذلك مع تشيلسي، كما حدث مع (كلاوديو) رانييري مع ليستر سيتي".

وواصل المدرب البرتغالي: "ما أحاول فعله هو إثبات أن عملي يتعدى حدود نتيجة مباراة كرة قدم، عمل يصل لحدود في النادي لا يعتقد الناس أن للمدرب شأن فيها".

وكان مورينيو أقيل من تدريب تشيلسي منتصف موسم 2015-2016 بسبب تدهور نتائج الفريق واقترابه من الهبوط، وتولى تدريب اليونايتد مع بداية الموسم الماضي خلفا للهولندي لويس فان جال، وحقق المدرب المخضرم لقب الدرع الخيرية وكأس رابطة الدوري والدوري الأوروبي في موسمه الأول مع الفريق.


تعليقات