رياضة

مورينيو يطالب لاعبي يونايتد بحسم مواجهة يانج بويز مبكرا

الإثنين 2018.11.26 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي فريقه بضرورة حسم المواجهة ضد يانج بويز السويسري في بدايتها.

مورينيو يرفض انتقادات الصحفيين لطريقة اللعب أمام بالاس

ويستضيف يونايتد يونج بويز، مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أريد أن نلعب ضد يانج بويز منذ الدقيقة الأولى كما لو كانت هذه آخر فرصة لنا من أجل التأهل، وأن نلعب كما لو كانت مباراة تنتهي بخروج المهزوم، يجب أن نفوز، هذا ما أريده في الملعب".

وأضاف المدرب البرتغالي: "ما أسعى إليه أن يبدأ الفريق بقوة، ما أطلبه من اللاعبين هو البدء بقوة والذهاب من أجل الفوز، وهذا على عكس ما يتخيله البعض عن أسلوبي وطريقتي".

وتطرق مورينيو للحديث عن تفاوت مستوى اللاعبين خلال المباريات: "عندما ترى الأمور المذهلة التي فعلها اللاعبون في بعض المباريات تشعر بالفخر والروح التي لديهم، ثم أحيانا أتفاجأ في بعض المباريات الأخرى بمستوى مختلف ومُحبط".

وبخصوص المشاكل المرورية التي يواجهها الفريق أثناء ذهابه للملعب، اختتم مورينيو: "قررنا تغيير الفندق، لذا لن نأتي من وسط المدينة، سنبقى في الفندق على بضعة أمتار من الملعب".

واختتم: " المعلومات التي لدي هي أن الأمور ستكون أفضل بكثير من الماضي، إن لم يكن الوضع أفضل فسأمشي على قدمي إلى هناك".

تعليقات