رياضة

يوسف المساكني يعود لتشكيل منتخب تونس بعد غياب 486 يوما

الثلاثاء 2019.3.12 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
يوسف المساكني

يوسف المساكني

أعلن الفرنسي ألان جيريس، المدير الفني لـمنتخب تونس، الثلاثاء، توجيه الدعوة ليوسف المساكني، الوافد الجديد على أوبين البلجيكي، من أجل المشاركة في المباراتين المقبلتين لـ"نسور قرطاج" تباعا أمام إي سواتيني لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والجزائر في إطار التحضيرات للدورة ذاتها، والمقررتين ليومي 22 و26 من شهر مارس/آذار الحالي.

ولم يظهر المساكني مع منتخب تونس منذ يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني من سنة 2017، تاريخ المواجهة أمام ليبيا، لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 وكان المساكني قد تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة فاقت 8 أشهر.

وتأتي هذه الدعوة بهدف تجهيزه للمشاركة في مسابقة أمم أفريقيا 2019، حيث يُعَد اللاعب واحدا من أبرز النجوم التونسية في السنوات الأخيرة.

يذكر أن اللاعب الأسبق للترجي التونسي لم يسترجع بعد أفضل مستوياته البدنية والفنية، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الإعلام البلجيكي طوال الفترة الأخيرة.

وشهدت القائمة الجديدة لمنتخب تونس وجود عدة أسماء جديدة على غرار ياسين الشماخي مهاجم الإفريقي، فضلا على وجدي كشريدة مدافع النجم الساحلي، وبلال السعيداني اللاعب الأسبق للبنزرتي التونسي.

وجاءت القائمة كاملة كما يلي :

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي ومعز حسان وفاروق بن مصطفى.

الدفاع : وجدي كشريدة ومحمد دراقر وعلي معلول وأسامة الحدادي وصيام بن يوسف وديلان برون وياسين مرياح ولاري عزوني ورامي البدوي.

الوسط : الفرجاني ساسي ومحمد أمين بن عمر وأيمن بن محمد وبلال السعيداني وإلياس السخيري.

الهجوم : طه ياسين الخنيسي وأنيس البدري وياسين الشماخي وبسام الصرارفي وسيف الدين الخاوي ووهبي الخزري وفراس شواط ويوسف المساكني ونعيم السليتي.

تعليقات