رياضة

مولر يطالب حكام مواجهة ريال مدريد بالتحرر من الضغوط

الإثنين 2018.4.30 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
توماس مولر

توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ

طالب توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة فريقه أمام ريال مدريد (الثلاثاء) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، بضرورة التحرر من ضغوط جماهير الميرينجي، وأن يديروا المواجهة بشكل "جيد". 

مولر يكشف عن هدف بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

توماس مولر ينشر قصة صعوده في كتاب للأطفال

وذكر مولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بالطريقة التي خرج بها الفريق البافاري من البطولة الموسم الماضي أمام الريال، وفي الدور نفسه أيضاً، بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو من تسللين واضحين، حسب رأيه، مؤكدا أنه ينتظر أن يتحرر الحكم من الضغوط ويعطي للفريقين حقهما. 

وقال المهاجم الدولي: "نركز جيدا في مباراة الغد، ولا نريد وضع أي ضغوط على الحكم، لأنه لديه ما يكفيه. الجميع يعرف ما حدث قبل ذلك، لقد سقطنا هنا بهدفين من تسلل".

وتابع: "ركلة الجزاء التي احتسبت على يوفنتوس تعني أشياء كثيرة. لكن الحكم يجب أن يتحرر من الضغوط بسبب أجواء البرنابيو. لا يجب أن يتأثر بها ويجب أن يكون عادلا. إنه رياضي مثلنا ويريد أن يقدم أداء جيدا"، متمنيا في الوقت ذاته أن يدرك جميع لاعبي البايرن ما عليهم فعله من أجل إقصاء ريال مدريد، و"كيفية تنفيذه".

"مُهر" سبب تألق مولر مع بايرن أمام فرايبورج

إلا أن قائد بطل ألمانيا ذكر بأنهم يجب أن يكونوا أكثر فاعلية من مباراة الذهاب، ويستغلوا الفرص التي تسنح لهم، وأوضح: "لقد تحصلنا على فرص عديدة في مباراة الذهاب، وعلينا أن نستغلها. لقد قلنا هذا بعد مباراة الذهاب في ميونيخ. علينا أن نتحلى بالطموح لتسجيل الأهداف. حصلنا على مخالفات كثيرة وركلات ركنية، وعلينا أن نتعلم كيف نستفيد منها. من الوارد أن نشاهد مباراة ساخنة".

وحول الانتقادات التي وجهت للمهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، بعد فشله في التسجيل في مباراة الذهاب، رد مولر قائلا: "إذا لم نفز بمباراة فسيتم البحث عن أي أعذار. إذا لم نسجل فإننا نبحث عن أحد لنحمله المسؤولية. ليفاندوفسكي سجل أهدافا كثيرة في المباريات الأخيرة. إمكانياته يعرفها الجميع. هم أيضا يمتلكون هدافا عظيما، وكريستيانو لم يسجل أيضا، وهذا لا يقلل منه. يجب انتظار مباراة الإياب قبل توجيه الانتقادات".

وكان الفريق البافاري سقط في عقر داره (أليانز أرينا) أمام الريال (1-2)، وهو ما يعني أنه يجب أن يفوز في قلب البرنابيو بفارق هدفين لضمان التأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى منذ 5 سنوات.

تعليقات