رياضة

موراي يودع بطولة برزبين للتنس بالخسارة أمام ميدفيديف

الخميس 2019.1.3 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
أندي موراي

أندي موراي

ودع البريطاني أندي موراي بطولة برزبين للتنس، بعد خسارته بنتيجة 7-5 و6-2 أمام الروسي دانييل ميدفيديف في الدور الثاني للبطولة.

وأنهى موراي (31 عاما) موسمه مبكرا العام الماضي، بعدما اشتكى من آلام في الفخذ عقب جراحة خضع لها في مطلع 2018، أبعدته عن 3 من البطولات الأربع الكبرى.

وفي مستهل موسمه الجديد، فاز اللاعب البريطاني على منافسه الأسترالي جيمس دوكوورث 6-3 و6-4 في الدور الأول من البطولة، قبل أن يخسر أمام ميدفيديف المصنف الرابع الذي سدد 16 ضربة إرسال ساحق، وخسر 7 نقاط فقط من نقاط إرساله الأول في اللقاء.

وقال موراي، الذي توج بلقب البطولة مرتين: "أعتقد أن إرساله كان ممتازا، لم أتمكن من الفوز بنقاط كثيرة خلال أشواط إرساله".

وأضاف: "أما في أشواط إرسالي فارتكبت أخطاء كثيرة خاصة في بداية المباراة حين كنت أميل للهجوم، وفي المجموعة الثانية ارتكبت أيضا العديد من الأخطاء".

وتابع: "أعتقد أنه عندما تلعب في مواجهة لاعبين متميزين، فإنهم سيستغلون أي خطأ ترتكبه أو أي ضربة لا تسددها بشكل جيد، وهذا ما حدث".

وسيلعب ميدفيديف في الدور التالي أمام الكندي ميلوش راونيتش، الذي تخطى الصربي المتأهل من التصفيات ميومير كيسمانوفيتش 6-3 و7-6.

يذكر أن البطولة خسرت اسما كبيرا آخر، عندما أعلن الإسباني رافائيل نادال انسحابه بسبب إصابة في الفخذ، ما ألقى بظلال من الشكوك إزاء قدرة اللاعب الإسباني على المشاركة في أستراليا المفتوحة هذا الشهر.

تعليقات