رياضة

موراي يعترف بعدم اكتمال شفائه قبل بطولة أستراليا

الجمعة 2018.12.28 11:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
أندي موراي

أندي موراي

ما زال أندي موراي يشعر بآثار خضوعه لجراحة أعلى الفخذ أجبرته على نهاية مبكرة لموسمه في 2018، لكن اللاعب البريطاني يأمل في أن تساهم مشاركته في المباريات قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الشهر المقبل في تخفيف الألم.

هاليب تنسحب من البطولة الختامية للتنس بسبب الإصابة

وعاد المصنف الأول عالميا سابقا للعب في يونيو/حزيران بعد خضوعه لجراحة في بداية العام الحالي، لكنه أنهى الموسم في سبتمبر/أيلول، للتركيز على أن يكون في أفضل حال في 2019.

وأبلغ موراي الصحفيين قبل انطلاق بطولة برزبين الدولية الأسبوع المقبل: "ما زلت أشعر ببعض الألم، لكني بحاجة إلى خوض المباريات، وأرى بماذا سأشعر عندما أتمكن من خوض ثلاث أو أربع أو خمس مباريات على التوالي والتصرف على هذا الأساس".

وتابع: "الأمور كانت صعبة عندما جئت إلى هنا في العام الماضي، وكنت أعاني منذ فترة طويلة.. الوضع الآن أفضل قليلا عما كان في العام الماضي. أحب اللعب هنا".

وأوضح موراي الذي تراجع إلى التصنيف 256 عالميا أنه في "مكان أفضل" عما كان منذ عدة أشهر عندما غاب عن بطولة ويمبلدون وخرج من الدور الثاني في أمريكا المفتوحة.

وأنهى موسمه في 2018 بعد الهزيمة في دور الثمانية لبطولة شينتشين الدولية، وقال موراي إنه يتمنى العودة إلى أفضل ما لديه في الأسابيع المقبلة في أستراليا.

وأضاف موراي الذي لن يكون مصنفا في برزبين: "أود التقدم في البطولات، والشعور أنني أستطيع المنافسة، وألا أكون مقيدا بسبب مشكلة أعلى الفخذ".

وتقام بطولة أستراليا المفتوحة في الفترة من 14 حتى 27 يناير/كانون الثاني.

تعليقات