رياضة

موراي لا يستبعد عدم المشاركة في ويمبلدون

الأربعاء 2018.6.20 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
آندي موراي

آندي موراي لاعب التنس

أثار آندي موراي شكوكا حول مشاركته في بطولة ويمبلدون للتنس بعدما انتهت مشاركته الأولى عقب العودة من إصابة طويلة بالهزيمة أمام نيك كيريوس في بطولة كوينز.

ولم يخُض اللاعب البريطاني البالغ من العمر 31 عاما أي مباراة رسمية منذ هزيمته أمام سام كويري في دور الثمانية في ويمبلدون العام الماضي واختار الخضوع لجراحة في الفخذ قبل 5 أشهر.

وتراجع تصنيف موراي العالمي إلى المركز 156، لكن في بعض الأحيان خلال مواجهته ضد كيريوس التي استمرت ساعتين و39 دقيقة في الدور الأول ببطولة كوينز بدا أن اللاعب الاسكتلندي لم يغب قط، لكن في النهاية لم ينجح في مواصلة الأداء بقوة وتعافى كيريوس بعد مجموعة أولى كارثية ليفوز 2-6 و7-6 و7-5.

وبدا الإرهاق بوضوح على اللاعب الاسكتلندي في النهاية، لكن موراي قال إن ذلك متوقع بعد غيابه الطويل.

وتحولت الأسئلة سريعا حول ويمبلدون التي تبدأ بعد أقل من أسبوعين، ولم يقل موراي كيف سيستعد أو ما إذا كان سيشارك من الأساس.

والانتقال سريعا لخوض مباريات من 5 مجموعات بعد هذا الغياب الطويل قد يكون صعبا، وألمح موراي إلى أنه سيشارك في بطولة إيستبورن الأسبوع المقبل، لكنه أثار احتمال الغياب عن ويمبلدون تماما وسيتوقف ذلك على رد فعل جسده في الأيام القليلة المقبلة.

وقال موراي "لا أستبعد أي شيء الآن، لن أستبعد المشاركة في إيستبورن وعدم اللعب في ويمبلدون، لن أستبعد خوض بطولة الأسبوع المقبل ومحاولة خوض مباريات وكأنها بطولة استعراضية حتى أستعد لويمبلدون".

تعليقات