رياضة

كلوب يؤكد غياب كيتا ويثير الغموض حول المصابين

الجمعة 2018.10.19 09:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، غياب لاعب الوسط الغيني نابي كيتا عن مواجهة فريقه أمام مضيفه هدرسفيلد تاون، السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، فيما أشار لعدم وضوح موقف باقي المصابين. 

كلوب ينتقد دوري الأمم الأوروبية

وخرج كيتا، الذي شارك في كل مباريات ليفربول الثماني بالدوري حتى الآن، مصابا في العضلات في تعادل غينيا 1-1 مع رواندا، الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

كما خرج مهاجمه المصري محمد صلاح مصابا في الفخذ خلال مباراة منتخب بلاده، الجمعة، أمام إي سواتيني في التصفيات ذاتها، ويُحتمل أيضا غياب السنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق الآخر بسبب خضوعه لجراحة في يده.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي "خضنا تدريباتنا الأخيرة وشارك فيها عدد قليل من اللاعبين.. من المؤكد أن نابي لن يكون جاهزا وسنرى كيف ستسير الأمور بالنسبة لباقي اللاعبين".

وغاب الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق أيضا عن مباراة منتخب بلاده الودية، التي انتهت بالتعادل 1-1 مع بلجيكا الأسبوع الماضي، ولا يزال يعاني من إصابة في أحد الضلوع، تعرض لها في مباراة ساوثهامبتون الشهر الماضي.

ويتطلع ليفربول صاحب المركز الثالث لتمديد سجله الخالي من الهزائم منذ انطلاق الدوري، بينما لم يحقق هدرسفيلد أي فوز حتى الآن، ويحتل حاليا المركز الـ18 بالترتيب.

تعليقات