رياضة

استقالة رئيس لجنة حكام السعودية بعد ساعات من توليه المنصب

الأحد 2018.10.28 11:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
نبيل نقشبندي

نبيل نقشبندي

تقدم نبيل خالد نقشبندي باستقالته من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي، بعد ساعات من تعيينه خلفًا للإنجليزي المقال مارك كلاتنبيرج.

وكتب نقشبندي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد استخارة الله ونظرا لظروفي العملية والمهنية؛ فقد تقدمت باستقالتي لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باستقالتي، واعتذاري عن عدم رئاسة لجنة التحكيم بالاتحاد".

وتابع "في الوقت نفسه أشكر فيه ثقة المسؤولين الكبيرة بشخصي وتمنياتي للجميع بالتوفيق”.

وأثار تعيين نبيل نقشبندي، رئيسا للجنة الحكام، ردة فعل كبيرة في الشارع الرياضي السعودي، نظرا لكونه يعمل معلقا رياضيا وصيدليًّا، ويعد حديث العهد بمجال التحكيم.

وعمل نقشبندي طيلة السنوات السابقة معلقا على مباريات كرة القدم السعودية ومقدم برامج في إحدى الإذاعات السعودية، إلى جانب عمله الرئيسي في مهنة الصيدلة.

وسيبحث الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين، عن رئيس بديل للجنة الحكام المستقيل، ويتوقع أن يكون الرئيس المختار من قضاة الملاعب السعوديين السابقين الذين مارسوا مهنة التحكيم في المنافسات الكروية السعودية.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أقال الإنجليزي كلاتنبيرج، بعد كثرة المشاكل التحكيمية في الدوري السعودي للمحترفين التي أثارت الجدل.

تعليقات