رياضة

مدافع أرسنال: نتطلع للفوز بكل شيء

السبت 2017.8.12 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
مدافع أرسنال: نتطلع للفوز بكل شيء

لاعبو أرسنال يحتفلون بهدف الفوز على ليستر

أشاد الإسباني ناتشو مونريال، مدافع أرسنال، بأداء فريقه في المباراة التي فاز فيها (الجمعة) على ليستر سيتي 4-3، في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018، مؤكدا أن الفريق اللندني "يتطلع للفوز بكل شيء". 

نيفيل يثير الجدل باحتفاله بفوز أرسنال

وقال مونريال الذي يلعب بين صفوف "المدفعجية" للموسم السادس في تصريحات إعلامية "كان فوزا صعبا، لكن الفريق قدم أداء مشرفا للغاية. أردنا السيطرة على الكرة وتمكنا من ذلك. كما أننا حظينا بكثير من الفرص وسجلنا 4 أهداف على الرغم من أن الفوز جاء بمشقة لأن شباكنا تلقت 3 أهداف في المقابل"، محذرا من أنه "في هذا الإطار يجب على الفريق أن يتحسن".

وبالفوز الذي حققه على ليستر سيتي، تمكن الفريق اللندني الذي لم يرفع كأس "البريميير ليج" منذ عام 2004، من كسر صيام دام لعامين متتاليين عن الفوز في أولى جولات المسابقة المحلية حيث استهل الدوري العام الماضي بسقوطه 3-4 أمام ليفربول، و0-2 منذ عامين أمام وست هام.

وفي هذا الإطار، قال مونريال "لا أعلم لماذا نواجه دائما بداية صعبة في الدوري"، مضيفا "لا أعتقد أنه يوجد سبب مقنع لذلك لأننا نستعد للموسم بشكل جيد على الرغم من أن النتيجة في النهاية لا تعكس ذلك. الأهم هو أننا تمكنا الآن من حصد النقاط الثلاث وما زال أمام الفريق هامش للتحسن".

مونريال

تعليقات