رياضة

ناتشو: عدم الفوز في سيجنال إيدونا بارك حافز قوي للريال

الإثنين 2017.9.25 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
ناتشو يتحدث عن مواجهة دورتموند

ناتشو فيرنانديز

أبرز ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، التحدي الذي يمثله الانتصار في دورتموند على بروسيا الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الذي ذكر بأن الملكي لم يفز عليه مطلقا. 

وصرح المدافع الدولي لموقع (كوديري) قائلا: "ملعب بروسيا دورتموند معقد للغاية. هناك ضغط كبير ولكن تروق لنا هذه المباريات. لم نفز هناك أبدا ونريد القيام بذلك على نحو جيد وحصد النقاط الثلاث. إننا في حالة جيدة ونود تحقيق ذلك".

وتابع: "علينا أن نقوم بالأشياء التي قمنا بها، التحلي بروح الفريق والركض بشكل أكبر من الخصم، وبالقوة التي نحظى بها، يمكننا أن نلحق بهم ضررا كبيرا".

ورغم البداية غير الموفقة التي واجهها ريال مدريد في الليجا، بعث ناتشو برسالة تفاؤل قبل مواجهة مباراة مهمة على الصعيد الأوروبي.

وقال في هذا الصدد: "لدينا مشاعر إيجابية للغاية. بدأنا الموسم بشكل جيد جدا بالفوز بكأسي سوبر في مباريات صعبة جدا"، مضيفا ان "اللعب بهذا القميص يتطلب الفوز بجميع الألقاب الممكنة. لدينا فريق جيد جدا ونحن مؤهلون لذلك".

ويحمل ناتشو ذكرى طيبة للغاية من الموسم الماضي ويأمل في مواصلة تقدمه خلال الموسم الحالي، قائلا: "أود التفوق على نفسي، إنني امام تحد مهم جدا وأعتقد أنني مستعد".


تعليقات