فن

بالصور.. نجوم الفن المصري يزورون نادية لطفي في المستشفى

الجمعة 2018.10.19 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية القديرة نادية لطفي بين إلهام شاهين وليلى علوي

الفنانة المصرية القديرة نادية لطفي بين إلهام شاهين وليلى علوي

زار عدد من نجوم الفن المصري الممثلة القديرة نادية لطفي، في مقر إقامتها بمستشفى المعادي، بالعاصمة المصرية القاهرة؛ للاطمئنان على صحتها والاحتفال بتكريمها في مهرجان الإسكندرية الدولي.


ونشرت الفنانة ليلى علوي، عبر صفحتها الشخصية على موقع "أنستقرام"، صورا من الزيارة بصحبة عدد من الفنانين، وعلقت: "كلنا نحب ليلى لطفي".


وظهر في الصور، بجانب علوي، سميحة أيوب، وفاروق الفيشاوي، والفنانة رجاء الجداوي، وسامح الصريطي، وإلهام شاهين، ودلال عبدالعزيز، وبوسي شلبي، والمخرج عمر عبدالعزيز، والناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي.


وظهر الفنانون، في الصور، يلتفون حول لطفي ويقطّعون معها قالب الحلوى "تورتة"، ويلتقطون الصور التذكارية، وسط حالة من البهجة تبدو على وجوههم.

وأجرى الفنانون حوارات قصيرة مع الفنانة الكبيرة، من المقرر بثها في برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه بوسي شلبي على شاشة "المحور".

وغابت لطفي عن حفل تكريمها بمهرجان الإسكندرية لظروف صحية، وأوفدت حفيدتها لاستلام جائزتها، إذ تعرضت لوعكة صحية طارئة استدعت بقاءها في الفراش، بعدما تجددت آلام العظام وأصابت هذه المرة عمودها الفقري.

يشار إلى أن هذه الزيارة نظمتها إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، الذي أقيم مؤخرا، حيث غابت لطفي عن ليلة الافتتاح بسبب متاعبها الصحية.


تعليقات