رياضة

مدرب هوفنهايم يعلق على رغبة فاجنر في الانتقال لبايرن

الخميس 2017.11.16 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
مدرب هوفنهايم يعلق على رغبة فاجنر الانتقال لبايرن

ساندرو فاجنر ويوليان نجلزمان

علق يوليان نجلزمان المدير الفني لفريق هوفنهايم على رغبة مهاجم فريقه ساندرو فاجنر في الانتقال لصفوف بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً أنه يتفهم وجهة نظر اللاعب.

أزمة بديل ليفاندوفسكي قد تعيد فاجنر لبايرن بعد 10 سنوات

وقال نجلزمان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع إينتراخت فرانكفورت المقرر له السبت بالجولة 12 للدوري الألماني "بوندسليجا"، رداً على التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة فاجنر في الانتقال لبايرن: "نعلم أن بايرن مهتم بالتعاقد مع فاجنر ونعرف أيضاً رغبة اللاعب.".

وأضاف: "لكن نحن لا نعلن عن أي شيء إلا عندما يكون هناك شيء يستدعي ذلك.".

وأكد مدرب هوفنهايم على أنه يضع نفسه في موقف اللاعب، مطالباً بتفهم الأمر وتحليله، وأضاف قائلا:ً "الجميع يعلم أن عائلة فاجنر تعيش في ميونيخ وهذا أمر لا يستدعي غضب منا.".

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن تسعى لضم مهاجم هوفنهايم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحثاً عن بديل لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم العملاق البافاري بدلاً من الاعتماد الكلي عليه بشكل مستمر، مؤكدة أن فاجنر طلب من إدارة ناديه الرحيل في يناير.

وشارك فاجنر في 15 مباراة على صعيد كافة البطولات هذا الموسم مع هوفنهايم سجل فيها 4 أهداف في الدوري الألماني "بوندسليجا" وثنائية في كأس ألمانيا.

تعليقات