رياضة

شكوك حول مشاركة فاجنر مع هوفنهايم أمام ليفربول

الإثنين 2017.8.7 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 964قراءة
  • 0 تعليق
ساندرو فاجنر

ساندرو فاجنر

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى احتمال غياب ساندرو فاجنر مهاجم فريق هوفنهايم ومنتخب ألمانيا عن تشكيل فريقه في لقاء ليفربول يوم 15 أغسطس الجاري في ذهاب مرحلة التأهل للمجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هوفنهايم يمدد ارتباطه بمهاجم الماكينات الجديد

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية في تقرير لها الاثنين أن خروج فاجنر مصاباً في ودية بولونيا قد يتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وتعرض فاجنر إلى إصابة في الكاحل في خسارة فريقه 2-1 أمام بولونيا يوم الأحد في إطار تحضيرات الفريق لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وعلق يوليان نجلزمان المدير الفني لهوفنهايم على الإصابة قائلا أنها ليست خطيرة وأن اللاعب سيكون متواجد مع الفريق في المباريات المقبلة، وهو ما نفته الصحيفة الألمانية صباح الاثنين.

ويستعد هوفنهايم لملاقاة روت فايس اريفيت يوم السبت في الدور الأول لكأس ألمانيا قبل أن يلتقي الفريق بعدها بثلاثة أيام بملعبه راين نيكار أرينا مع ليفربول.

وانضم فاجنر لهوفنهايم قادماً من دارمشتاد في صيف العام الماضي، لينجح في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 4 في 31 مباراة خاضها بالدوري الألماني "بوندسليجا" في موسمه الأول مع الفريق، قبل أن يشارك في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم للقارات في روسيا في شهر يوليو الفائت.

تعليقات