رياضة

أصغر مدربي البوندسليجا يكشف عن عشقه للكرة النسائية

الجمعة 2017.7.21 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
جوليان نيجلزمان

جوليان نيجلزمان

كشف جوليان نيجلزمان المدير الفني لفريق هوفنهايم وأصغر مدربي الدوري الألماني "بوندسليجا" عن عشقه للعبة كرة القدم النسائية وأسباب ذلك العشق.

أنشيلوتي ونيجلزمان.. الأصغر الوحيد الذي لم يهزمه الخبير

وقال نيجلزمان في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة: "أحب كرة القدم النسائية لأنها رياضة صادقة أكثر من كرة القدم الرجالي.".

وأضاف: "هناك بعض المشادات التي تحدث أحياناً في مباريات كرة القدم النسائية ولكن الأمور تختلف تماماً في كرة القدم الرجالي فالأمور تتحول إلى معارك في وقت قصير.".

وتابع المدرب البالغ من العمر 29 عاماً  "ميزة الكرة النسائية أن اللعب الفعال لا يتغير على مدار اللقاء بعكس ما تقدمه بعض الأندية في كرة القدم الرجالي ففريق مثل دارمشتاد يتوقف عن الأداء الفعال بعد 51 دقيقة وإنجولشتاد لا يقدم أداءً فعالا إلا في شوط واحد.".

وشدد مدرب هوفنهايم على أن مستوى كرة القدم النسائية في ألمانيا تطور كثيراً في السنوات الأخيرة وبالتحديد أخر عامين، مضيفا:ً "لاعبات ألمانيا يتحركون بسلاسة وكنا أفضل في لقاء السويد.".

وتعادل منتخب سيدات ألمانيا سلبياً مع السويد يوم الاثنين في كأس أمم أوروبا للسيدات بينما ستخوض ألمانيا مباراتها الثانية يوم الجمعة أمام إيطاليا لحساب المجموعة الثانية من البطولة الأوروبية.

تعليقات