رياضة

نجم منتخب تونس مطلوب في أبويل القبرصي

الثلاثاء 2017.12.19 08:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
حمدي النقاز نجم منتخب تونس

حمدي النقاز

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادي النجم الساحلي التونسي أن نادي أبويل نيقوسيا القبرصي تقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق من أجل التعاقد  مع المدافع الدولي حمدي النقاز، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
4 ساعات تنقل مضوي من بطل الجزائر للنجم التونسي
ويبحث بطل قبرص في 26 مناسبة عن تدعيم صفوفه بلاعب مميز في مركز الظهير الأيمن، تحسبا للنصف الثاني من الموسم الحالي، الذي يحتل فيه المركز الرابع في الترتيب العام على بعد 6 نقاط من المتصدر أنورثوسيس فاماجوستا.
ولا يزال النقاز مطلوبا بقوة في أوروبا على الرغم من تراجع مردوده بشكل كبير في الموسم الحالي، حيث سبق لنادي أنطاليا سبور التركي أن كلف وكيل اللاعبين التونسي علي الزيتوني، النجم الأسبق لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، بجس نبضه للنظر في إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة. 
وخاض حمدي النقاز، نجم منتخب تونس صاحب الـ25 سنة، 107 مباريات مع النجم الساحلي في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 16 هدفا آخر.  
كما مثّل نسور قرطاج في 13 مباراة، آخرها أمام ليبيا لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، نجح خلالها في إهداء 3 تمريرات حاسمة. 
وفي حالة التعاقد معه، فسيكون النقاز ثالث لاعب تونسي يحمل قميص أبويل نيقوسيا، بعد كل من سليم بن عاشور (2012-2014) والتيجاني بلعيد (2011-2012).


تعليقات