رياضة

انتقادات فرنسية لاذعة للتونسي عبد النور

الخميس 2017.12.14 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
أيمن عبد النور

أيمن عبد النور

وجه بيير مينيز، الصحفي الشهير بقناة "كنال+" الفرنسية، انتقادات لاذعة لأيمن عبد النور، المدافع التونسي لأولمبيك مارسيليا عبر مقال نشره، وذلك على خلفية أدائه الضعيف خلال المواجهة أمام ستاد رين الفرنسي، لحساب دور ال16 من كأس الرابطة الفرنسية.

رين يقصي مارسيليا من كأس الرابطة

وقال مينيز في هذا السياق " عبد النور يتحمل مسؤولية خروج "الأو.أم" من مسابقة كأس الرابطة باعتباره لم يقم بمحاصرة بنيامين أندري بطريقة مثلى في الهدف الأول لستاد رين، كما فشل في توقّع مراوغة مواطنه وهبي الخرزي في الهدف الثاني".

وأجمعت الصحافة الفرنسية على ضعف مستوى عبد النور في ظهوره الأخير مع مارسيليا حيث اختارته صحيفة "ليكيب" أسوأ لاعب في المباراة من خلال منحه درجة تقييم 2 من 10.



كما منحه موقع "لوفيسيان"، المختص في متابعة أخبار نادي الجنوب الفرنسي، عدد 1 من 10 بعد ظهوره المخيب في موقعة "روهازون بارك".

يذكر أن اللاعب السابق لموناكو الفرنسي يلعب مع مارسيليا في نطاق الإعارة لمدة سنتين، غير أن إمكانية شراء عقده بصفة نهائية تبدو مستبعدة للغاية في ظل فشله في تقديم الإضافة لخط دفاعه.
وظهر عبد النور في 8 مباريات خلال الموسم الحالي في مسابقتي الدوري والدوري الأوروبي (596 دقيقة وقت لعب) لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.  

تعليقات